أيمن زين يبدأ تصوير كليب "فتحنا عيونا" بعد العيد

الجمعة، 26 أكتوبر 2012 02:13 ص
أيمن زين يبدأ تصوير كليب "فتحنا عيونا" بعد العيد أيمن زيد

كتب على الكشوطى
صرح المطرب أيمن زين لليوم السابع، بأنه سيطرح أغنية "فتحنا عيونا" خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد الانتهاء تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج أحمد داغر.

وأوضح زين أنه سيبدأ تصوير الكليب بعد العيد مباشرة، الأغنية من كلمات الشاعر مجدى سحيم ومن ألحان ساهر سامى، ومن توزيع سامر ثابت وإنتاج K Music كريم رشيدى، وتم تسجيلها تحت إشراف مهندس الصوت أمير جادو.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة