مباراة جورجيا مُهددة بالإلغاء بسبب البث الأرضى.. والقرار النهائى 4 نوفمبر

الخميس، 25 أكتوبر 2012 08:31 ص
مباراة جورجيا مُهددة بالإلغاء بسبب البث الأرضى.. والقرار النهائى 4 نوفمبر جمال علام

كتب حاتم رضا
دخلت المفاوضات بين اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، والشركة المنظمة لمباراة جورجيا الودية مرحلة النفق المظلم، بعدما تمسك مسئولو الجبلاية بكافة الشروط التى تم إرسالها فى العقد والذى تضمن حق الجبلاية فى تسويق البث الأرضى للمباراة وكذلك كواليس الفراعنة قبل المباراة.


فى المقابل، تتمسك الشركة المنظمة بالحصول على حقوق تسويق البث الأرضى للمباراة، وهو ما أدى لتوقف المفاوضات.

وقال مصدر مسئول داخل الجبلاية لـ"اليوم السابع" إنه تم منح الشركة المنظمة مهلة حتى يوم 4 نوفمبر المقبل، وفى حالة إرسال مبلغ 75 ألف يورو كاملة سيقام اللقاء، أما اذا تأخرت الشركة أو ماطلت سيتم إلغاء اللقاء.

يذكر أن المباراة من المقرر أن تُقام يوم 14 نوفمبر المقبل فى جورجيا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة