الجيزة تعيد تأهيل السرادق بعد احتراقه..

"عبد الستار" يؤم المصلين بـ"مصطفى محمود" فى صلاة العيد

الخميس، 25 أكتوبر 2012 10:17 م
"عبد الستار" يؤم المصلين بـ"مصطفى محمود" فى صلاة العيد مسجد مصطفى محمود

كتب علام عبد الغفار
يؤم الشيخ جمال عبد الستار، المنسق العام لنقابة الدعاة، صباح غد، الجمعة، فى أول أيام عيد الأضحى، المصلين بمسجد مصطفى محمود بالمهندسين، وسط حضور مكثف من القيادات التنفيذية لمحافظة الجيزة وعلى رأسها الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، واللواء محمد الشيخ السكرتير العام، واللواء أحمد هانى السكرتير العام المساعد، وكافة أعضاء الجهاز التنفيذى من رؤساء الأحياء والمديريات.

كما تشارك أيضا الأحزاب السياسية، ومنها حزب الحرية والعدالة، خاصة أمانة الدقى والعجوزة، وحزب النور وحزب العمل الجديد وغيرها من الأحزاب فى صلاة العيد.

ومن جانب آخر اقترب حى العجوزة من الانتهاء من إعادة تأهيل وتجهيز الأماكن التى تعرضت للاحتراق بسرادق مسجد مصطفى محمود والذى تعرض منذ ساعات للاحتراق، وذلك استعداداً لاستقبال المصلين فى أول أيام عيد الأضحى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة