عاهل الأردن يتلقى برقية تهنئة بعيد الأضحى من الرئيس مرسى

الخميس، 25 أكتوبر 2012 10:09 م
عاهل الأردن يتلقى برقية تهنئة بعيد الأضحى من الرئيس مرسى  العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى

عمان (أ.ش.أ)
تلقى العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى اليوم، الخميس، برقية تهنئة من الرئيس محمد مرسى بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

ذكر ذلك بيان صادر عن الديوان الملكى الهاشمى، وقال البيان إن الملك عبد الله الثانى تلقى برقية تهنئة من نائب الرئيس المستشار محمود مكى.

وأشار البيان إلى أن العاهل الأردنى تلقى برقيات تهنئة بعيد الأضحى من قادة الدول العربية والإسلامية والصديقة عبروا خلالها عن أسمى آيات التهنئة والبركات، سائلين الله أن يعيد هذه المناسبة المباركة على العاهل الأردنى بالخير واليمن والبركان وعلى الشعب الأردنى بالمزيد من التقدم والازدهار.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة