الاتحاد يُنهى أزمة "الدكتور" بصرف مستحقاته و"سلفه"

الخميس، 25 أكتوبر 2012 09:28 ص
الاتحاد يُنهى أزمة "الدكتور" بصرف مستحقاته و"سلفه" صورة أرشيفية

كتب أدهم البدراوى وعز الدين عبد الجواد
أنهى مجلس إدارة الاتحاد السكندرى أزمة طبيب الفريق الكروى حسام الدين على بعدما امتنع الأخير عن حضور التدريبات بسبب تأخر مستحقاته المالية منذ الموسم الماضى.

وقرر عفت السادات رئيس زعيم الثغر صرف جميع مستحقات طبيب الفريق، بالإضافة إلى منحه سلفه 3 ألاف جنيه، على أن يباشر عمله مع الفريق عقب إجازة عيد الأضحى .



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة