بين أبناء الوطن الواحد..

الأنبا بيشوى لمحافظ كفر الشيخ: مصر تعيش حالة تآلف

الخميس، 25 أكتوبر 2012 08:49 م
الأنبا بيشوى لمحافظ كفر الشيخ: مصر تعيش حالة تآلف الأنبا بيشوى خلال تهنئة الحسينى بعيد الأضحى

كفر الشيخ - محمد سليمان
عبر الأنبا بيشوى مطران دمياط وكفر الشيخ ورئيس دير القديسة دميانة وسكرتير عام المجمع المقدس عن التآلف بين أبناء الوطن الواحد وقوة النسيج المصرى، والعلاقة القوية الراسخة بين المسلمين والمسيحيين.

وأضاف أنه لن تستطيع أى قوة التفرقة بين أبناء الوطن الواحد، وخاصة أن مصر تتميز بالحب والود بين المسلمين والمسيحيين.

جاء ذلك أثناء لقاء المهندس سعد الحسينى محافظ كفر الشيخ اليوم بالأنبا بيشوى مطران دمياط وكفر الشيخ ورئيس دير القديسة دميانة وسكرتير عام المجمع المقدس والقمص بطرس بطرس راعى كنيسة القديسة دميانة بكفر الشيخ والقمص متياس راعى كنيسة السيدة العذراء بسخا لتهنئة المهندس سعد الحسينى محافظ كفر الشيخ بعيد الأضحى المبارك.

وقدم الأنبا بيشوى التهنئة للمحافظ وللأمة العربية والإسلامية ولشعب كفر الشيخ بصفة خاصة.

وأكد المهندس سعد الحسينى محافظ كفر الشيخ أنه سعيد بهذه الزيارة التى حملت كل معانى المحبة والتسامح تأكيد للمعانى الكريمة لأبناء مصر مسلميه وأقباطه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة