5 مكاتب بريد فقط فى كل منطقة تعود للعمل الاثنين المقبل

الخميس، 25 أكتوبر 2012 12:18 م
5 مكاتب بريد فقط فى كل منطقة تعود للعمل الاثنين المقبل هانى محمود وزير الاتصالات

كتبت هبة السيد
منح رئيس الهيئة القومية للبريد اللواء أيمن صادق جميع العاملين بالهيئة إجازة لمدة أربعة أيام تبدأ من الخميس الموافق وقفة عرفات وحتى الأحد المقبل ثالث أيام العيد.

وقالت مصادر لـ"اليوم السابع"، إن خمس مكاتب فقط من كل منطقة بريدية ستعود إلى العمل ابتداء من الاثنين المقبل، على أن يعود جميع العاملين للعمل فى جميع المكاتب ابتداء من الثلاثاء المقبل الموافق 30 أكتوبر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة