"مندومو" يغيب عن الزمالك فى ودية التليفونات من أجل عيون "سيليا"

الأربعاء، 24 أكتوبر 2012 04:17 م
"مندومو" يغيب عن الزمالك فى ودية التليفونات من أجل عيون "سيليا" ألكسيس مندومو لاب وسط الزمالك

كتب كمال محمود
غاب الكاميرونى "ألكسيس مندومو" لاعب وسط الزمالك عن مباراة فريقه الودية، اليوم الأربعاء، أمام تليفونات بنى سويف، بسبب ظروف تواجده فى السفارة الكاميرونية، منذ الصباح لإنهاء أوراق شهادة الميلاد، وجواز السفر لمولودته الجديدة "سيليا" التى رزق بها منذ قرابة الشهر الواحد.

و حصل "مندومو" على إذن من المدير الفنى البرتغالى فييرا، بالغياب عن مباراة التليفونات، خاصة وأن اليوم يعد هو الأخير للعاملين فى الدولة، قبل الحصول على إجازة عيد الأضحى، التى ستبدأ غدا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة