تمكنت حملة أمنية مكبرة بالإسماعيلية من ضبط 431 مخالفة بيئية مرورية متنوعة، وتم تحرير محاضر بالمخالفات، وجارى العرض على النيابة.
كان اللواء "محمد عيد" مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارا من المباحث يفيد بتمكن ضباط قسم شرطة البيئة والمسطحات، من ضبط عدد 2 مخالفة القانون الخاص بالبيئة، وعدد 4 محاضر مخالفة القانون رقم 124/1983، الخاص بالثروة السمكية، وعدد 3 محاضر مخالفة القانون رقم 53/1966، الخاص بالثروة الزراعية.
كما تمكنت مباحث المرور من ضبط عدد 185 مخالفة "نموذج 125" متنوع، وضبط عدد 28 مخالفة انتظار خاطئ، وسحب عدد 72 رخصة، "مابين قيادة وتسيير" مخالفات مرورية متنوعة، وإزالة عدد 117 حالة لملصقات مخالفة، وحجز عـدد 1 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، وحجز عـدد 3 سيارات بدون تراخيص، وضبط عدد 1 مخالفة كتابة بيانات، وضبط عدد 15 مخالفة شروط الترخيص "تحميل ركاب بالأجر".