ضبط 431 مخالفة بيئية ومرورية فى حملة بالإسماعيلية

الأربعاء، 24 أكتوبر 2012 01:25 م
ضبط 431 مخالفة بيئية ومرورية فى حملة بالإسماعيلية اللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية

الإسماعيلية- جمال حراجى
تمكنت حملة أمنية مكبرة بالإسماعيلية من ضبط 431 مخالفة بيئية مرورية متنوعة، وتم تحرير محاضر بالمخالفات، وجارى العرض على النيابة.

كان اللواء "محمد عيد" مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارا من المباحث يفيد بتمكن ضباط قسم شرطة البيئة والمسطحات، من ضبط عدد 2 مخالفة القانون الخاص بالبيئة، وعدد 4 محاضر مخالفة القانون رقم 124/1983، الخاص بالثروة السمكية، وعدد 3 محاضر مخالفة القانون رقم 53/1966، الخاص بالثروة الزراعية.

كما تمكنت مباحث المرور من ضبط عدد 185 مخالفة "نموذج 125" متنوع، وضبط عدد 28 مخالفة انتظار خاطئ، وسحب عدد 72 رخصة، "مابين قيادة وتسيير" مخالفات مرورية متنوعة، وإزالة عدد 117 حالة لملصقات مخالفة، وحجز عـدد 1 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، وحجز عـدد 3 سيارات بدون تراخيص، وضبط عدد 1 مخالفة كتابة بيانات، وضبط عدد 15 مخالفة شروط الترخيص "تحميل ركاب بالأجر".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة