ضبط 170 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى بأسيوط

الأربعاء، 24 أكتوبر 2012 04:14 م
ضبط 170 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى بأسيوط صورة أرشيفية

أسيوط - ضحا صالح
تمكنت مديرية الطب البيطرى بأسيوط بالتعاون مع مباحث التموين من ضبط 170 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى، صرح بذلك الدكتور قدرى عبد الوهاب الشوربجى وكيل وزارة الطب البيطرى بأسيوط، وقال إنه جارى تكثيف الحملات على الأسواق بناءً على توجيهات الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط بتشديد الرقابة وتكثيف المتابعة على اللحوم والدواجن والأسماك بدائرة المحافظة.

أسفرت الحملات عن ضبط 20 كيلو جرام لحوم بقرى أجزاء أمامية وعليها بطش حمراء ليست بأختام المجازر الحكومية ما يدل على أن الذبح خارج المجازر وتنبعث منها رائحة غير طبيعية، وظهور علامات الفساد وتحلل الأنسجة وتغير فى الخواص الطبيعية للحوم، كما تم ضبط عجلة بقرى تزن 150 كيلو جرام مذبوحة ذبحاً غير حيوى عقب النفوق وغير صالح للاستهلاك الآدمى. وقد تم تحرير محاضر بالمضبوطات وجارى عرض المتهمين على وكيل النائب العام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة