سقوط مسجل خطر وبحوزته سلاح نارى و9 أسلحة بيضاء فى البحيرة

الأربعاء، 24 أكتوبر 2012 11:54 ص
سقوط مسجل خطر وبحوزته سلاح نارى و9 أسلحة بيضاء فى البحيرة صورة أرشيفية

البحيرة - جمال أبو الفضل
تمكن رجال مباحث البحيرة، برئاسة اللواء محمد الخليصى مدير المباحث، وتحت إشراف اللواء ممدوح حسن مساعد الوزير مدير أمن البحيرة، من ضبط "حمادة.ح.م" 23 سنة " عاطل، والمسجل شقى خطر والسابق اتهامه فى عدد (18) قضية متنوعة (مخدرات، سلاح، سرقة) وبحوزته سلاح نارى "فرد رصاص وعدد ( 2 ) طلقة من ذات العيار وعدد ( 5 ) سلاح أبيض ( سيف حديدى، عدد ( 3 ) مطواة قرن غزال، عدد ( 1 ) خنجر، وكمية من نبات البانجو المخدر وعدد ( 21 ) قرص مخدر.

بمواجهته اعترف بحيازته للمخدر المضبوط بقصد الاتجار والأسلحة بغرض الدفاع. تحرر عن ذلك المحضر رقم 77/25320 جنايات مركز شرطة كوم حمادة لسنة 2012 وجارى العرض على النيابة العامة، كلفت إدارة البحث الجنائى بتطوير مناقشة المتهم وفحص أبعاد نشاطه الإجرامى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة