المقاولون يتعادل مع بنى سويف 1 / 1 وديًا

الأربعاء، 24 أكتوبر 2012 09:03 م
المقاولون يتعادل مع بنى سويف 1 / 1 وديًا باسم على

كتب رامى عبد الحميد
تعادل فريق المقاولون العرب، مع بنى سويف 1 / 1، فى المباراة الودية، التى جمعتهما اليوم بإستاد الجبل الأخضر ضمن استعدادات الفريقين تحسبًا لعودة الدورى.

أحرز هدف المقاولون باسم على، الظهير الأيمن، بينما تسابق بقية اللاعبين فى إضاعة فرص سهلة.

من جانبه قال محمد عبد السميع، المدير الفنى، لذئاب الجبل أن الجهاز الفنى اتفق على مشاركة فريقين خلال اللقاء الودى، موضحا أن الفريق استفاد كثيرا من التجربة، خاصة أن نادى بنى سويف يضم لاعبين مميزين.

وأضاف المدير الفنى أن الفريق سوف يحصل على إجازة عيد الأضحى بداية من غد على أن يعود الفريق للتدريبات الاثنين القادم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة