إصابة 7 مجندين فى انقلاب سيارة بـ"وادى النقرة" فى أسوان

الأربعاء، 24 أكتوبر 2012 01:58 م
إصابة 7 مجندين فى انقلاب سيارة بـ"وادى النقرة" فى أسوان المصابون تم نقلهم لمستشفى كوم أمبو المركزى

أسوان ـ صلاح المسن
نقلت سيارات الإسعاف منذ ساعات قليلة سبعة مجندين مصابين بإصابات خفيفة من جراء انقلاب سيارة تابعة لإحدى الجهات الأمنية بطريق وادى النقرة المتاخم لمركز نصر النوبة، وسط محافظة أسوان.

تم نقل المصابين لمستشفى كوم أمبو المركزى ، وكشف مصدر أمنى عدم وجود وفيات فى الحادث. على الجانب الآخر انتقلت الشرطة لمكان الحادث وقامت بفتح الطريق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة