200 سائق وعامل يعتصمون بشركة "زيتكو" للمطالبة بصرف الإضافى

الأربعاء، 24 أكتوبر 2012 12:43 م
200 سائق وعامل يعتصمون بشركة "زيتكو" للمطالبة بصرف الإضافى أسامة كمال - وزير البترول

كتبت نجلاء كمال
اعتصم السائقون والعاملون بشركة أبيسكو والمنتدبين لشركة إيست زيت بتروليوم (زيتكو)، اليوم، بمقر الشركة بالمعادى، اعتراضاً على رفض المدير المالى مصطفى مبروك ورئيس مجلس الإدارة مصطفى الفرحاتى دفع الإضافى للعاملين، على حد قولهم.

ويواصل 50 سائقا 150 عاملا من أبيسكو اعتصامهم، اعتراضًا منهم على ما وصفوه بالسياسات المتبعة من الشريك الأجنبى فى اتخاذ القرارات، والضعف غير المبرر من جانب الإدارة المصرية أمام هذه التصرفات.

وطالب العاملون بضرورة تثبيت بدل الانتقال للموظفين المستفيدين بحد أدنى 22 يومًا أسوة بما يتم تطبيقه مع الإدارة العليا، مع مراجعة ودراسة اللوائح الخاصة بمزايا العاملين ومقارنتها بما يتم تطبيقه بالشركات الشقيقة، والوصول إلى التوصيات المقترحة لإقرارها باللوائح الجديدة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة