المحالون للمعاش بأسمنت أسيوط يواصلون اعتصامهم لليوم الثالث

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2012 12:54 م
المحالون للمعاش بأسمنت أسيوط يواصلون اعتصامهم لليوم الثالث اعتصام العاملين بأسمنت أسيوط – صورة أرشيفية

أسيوط - هيثم البدرى
واصل عمال مصنع أسمنت أسيوط "سيمكس " الذين أحيلوا إلى المعاش المبكر اعتصامهم أمام ديوان عام المحافظة لليوم الثالث على التوالى، احتجاجا على قيام الشركة القابضة للصناعات المعدنية باستئناف الحكم الصادر فى سبتمبر الماضى بفسخ عقد بيع المصنع للقطاع الخاص ورده إلى الدولة.

وردد المحتجون هتافات منها "وادى قنديل ذى شفيق"، "يا عدالة ويا حرية.. ساكته ليه على الحرامية"، وقام المتظاهرون بوضع لافتات على أبواب الديوان العام والجلوس أمام مدخل الأبواب.

وطالب المتظاهرون الدكتور يحيى كشك بالتدخل العاجل لحل الأزمة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة