"الأطباء" تقرر صرف العلاج الشهرى للأمراض المزمنة غداً

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2012 10:50 ص
"الأطباء" تقرر صرف العلاج الشهرى للأمراض المزمنة غداً خيرى عبد الدايم نقيب

كتب وليد عبد السلام
قررت النقابة العامة للأطباء، اليوم الثلاثاء، أن يكون غداً، الأربعاء، موعد صرف العلاج الشهرى للأمراض المزمنة، بدلاً من الخميس، بسبب إجازة عيد الأضحى المبارك.

وقالت النقابة، فى بيان لها، اليوم الثلاثاء، إنها أرسلت خطابات عن طريق الفاكس إلى 500 مستشفى تابعة لوزارة الصحة لتعديل موعد صرف الأدوية المزمنة من يوم الخميس إلى الأربعاء، وذلك لموافقته يوم وقفة عيد الأضحى المبارك.

وهنأت النقابة جموع الشعب المصرى بمناسبة عيد الأضحى، متمنياً الشفاء العاجل لكافة المرضى، مشيرة إلى أن المستشفيات ستستأنف الإضراب بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة