رئيس مركز بن خلدون: استضافتنا لعكاشة لا يعنى اتفاقنا معه فى الرأى

الإثنين، 22 أكتوبر 2012 02:31 م
رئيس مركز بن خلدون: استضافتنا لعكاشة لا يعنى اتفاقنا معه فى الرأى د. سعد الدين إبراهيم رئيس مركز ابن خلدون

كتب أدهم السمان
أكد الدكتور سعد الدين إبراهيم، رئيس مركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية، وقوف "المركز" إلى جانب كل من تتعرض حقوقه للانتهاك أو التضييق، حتى لو اختلف المركز معه.

وقال إبراهيم، فى مؤتمر صحفى، بمناسبة استضافته للإعلامى الدكتور توفيق عكاشة، رئيس مجلس إدارة قناة الفراعين، إنه يعطى عكاشة الفرصة ليخاطب الرأى العام، مؤكداً أن هذه الاستضافة لا تنطوى بالضرورة على اتفاق معه فى الآراء أو المواقف، مشيراً إلى أنه أعطى فى السنوات العشر الأخيرة منبراً للإخوان وللبهائيين وللشيعة، معتبراً فى الوقت نفسه أن استضافته للدكتور عكاشه، تأتى من منطلق نصرة الرأى والضمير، والوقوف بجوار كل ما تنتهك حريته.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة