الجبلاية ترسل الطعن على براءة المصرى للفيدرالية رسمياً

الإثنين، 22 أكتوبر 2012 11:32 ص
الجبلاية ترسل الطعن على براءة المصرى للفيدرالية رسمياً جمال علام

كتب محمد مراد
أرسل اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، الطعن على براءة النادى المصرى من أحداث بورسعيد، إلى المحكمة الفيدرالية صباح اليوم، الاثنين، رسمياً.

وقال مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة، لـ"اليوم السابع"، إنه تم إرسال الطعن والسند القانونى، الذى سيتم الاعتماد عليه فى الطعن، إلى جانب إرسال الرسوم والبالغة 25 ألف يورو.

وكان اتحاد الكرة قد تسلم حيثيات حكم المحكمة الرياضية الدولية، والذى حكم فيه ببراءة النادى المصرى وعودته للدورى الممتاز.

استند اتحاد الكرة فى الطعن على عدم أحقية المحكمة الرياضية فى نظر قضية بورسعيد، قبل أن تنتهى الجبلاية من حسمها، خاصة أن ناديى الأهلى والمصرى تقدما بالتماس لاتحاد الكرة المصرى ضد قرارات المحكمة الرياضية، ولم يُنظر هذا الالتماس حتى الآن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة