ضبط صاحبى محطة وقود لتصرفهما فى 43 ألف لتر بنزين وسولار فى البحيرة

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2012 05:43 م
ضبط صاحبى محطة وقود لتصرفهما فى 43 ألف لتر بنزين وسولار فى البحيرة العميد مصطفى قاسم مدير مباحث التموين بالبحيرة

البحيرة ـ جمال أبو الفضل
تمكنت حملة لرجال مباحث التموين فى البحيرة اليوم، الثلاثاء، برئاسة العميد مصطفى قاسم مدير مباحث التموين، وتحت إشراف اللواء ممدوح حسن مساعد الوزير مدير أمن البحيرة، من ضبط "عبدالرؤف. ح. ع"، صاحب محطة وقود بكفر العيص بدائرة مركز كوم حمادة لتصرفه فى 15000 لتر سولار، 15000 لتر بنزين 80 فى السوق السوداء فى البحيرة.

كما تمكنت الحملة من ضبط "محمد. ح. ا"، صاحب محطة وقود بطريق التوفيقية، كوم حمادة، لقيامه بالتصرف فى 13000 لتر بنزين 80 فى السوق السوداء فى البحيرة، وجار تحرير محاضر بالوقائع.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة