"القاضى" قائمأ بأعمال رئيس الجهاز المركزى للتعمير خلفًا لـ"مغاورى"

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2012 09:29 م
"القاضى" قائمأ بأعمال رئيس الجهاز المركزى للتعمير خلفًا لـ"مغاورى" الدكتور طارق وفيق وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية

كتبت هبة حسام الدين
أصدر الدكتور طارق وفيق، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، قرارًا بتولى اللواء محمد القاضى، نائب رئيس الجهاز المركزى للتعمير بوزارة الإسكان، مهام رئيس الجهاز بشكل مؤقت خلفاً للواء محمود مغاورى، وذلك بعد انتهاء مدة التجديد للواء محمود مغاورى، حيث كان اليوم، الثلاثاء، هو آخر يوم للعمل له بالوزارة وذلك لحين الأستقرار على رئيس للجهاز.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة