دعت حركة الاشتراكيين الثوريين بدمياط إلى تنظيم وقفة اليوم الثلاثاء، للتضامن مع إضراب الأطباء، أمام بوابة مستشفى دمياط العام، وذلك تأكيداً على حق الطبيب فى الحصول على كادر خاص، يوفر له حياة كريمة، وضرورة تأمين المستشفيات بوجود نقاط أمن داخل كل مستشفى، حتى يتمكن الطبيب من أداء عمله فى أمان.
وأكد أعضاء الحركة أن الكرة الآن فى ملعب الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية ورئيس حكومته الدكتور هشام قنديل، لبحث مشاكل الأطباء، وسرعة العمل على تحقيق مطالبهم.
"الاشتراكيون الثوريون" تدعو لوقفة اليوم تضامناً مع إضراب الأطباء
الثلاثاء، 02 أكتوبر 2012 10:06 ص
صورة أرشيفية