أديب: قرار جمهورى بمنح قلادة النيل ونجمة الشرف للسادات والشاذلى

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2012 11:59 م
أديب: قرار جمهورى بمنح قلادة النيل ونجمة الشرف للسادات والشاذلى عمرو أديب

كتب محمود رضا
أكد الإعلامى عمرو أديب، أنه صدر قرار جمهورى بإهداء ومنح قلادة النيل ونجمة الشرف للرئيس الراحل محمد أنور السادات والفريق سعد الدين الشاذلى فى ذكرى حرب أكتوبر.

وأبدى أديب وضياء رشوان سعادتهما بذلك الخبر، جاء ذلك خلال فقرة الإنترو ببرنامج "القاهرة اليوم" مساء أمس الثلاثاء.

ومن جانبها، قالت رقية السادات ابنة الرئيس السادات، خلال مداخلة هاتفية، إن مسألة تكريم والدها لافتة طيبة لكنها تأخرت 31 سنة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة