بعد شائعة تلوث مياه الشرب...

محافظ دمياط يأمر بتحليل مياه الشرب بمركز "الزرقا"

الجمعة، 19 أكتوبر 2012 04:29 م
محافظ دمياط يأمر بتحليل مياه الشرب بمركز "الزرقا" اللواء محمد على فليفل محافظ دمياط

دمياط- معتز الشربينى
أمر اليوم الجمعة، اللواء محمد على فليفل محافظ دمياط، بالمتابعة اليومية كل أربع ساعات للمياه، بالقرب من قريتى الزعاترة وشرمساح، بمركز الزرقا، وذلك بناء على شائعة انتشرت عن تلوث مياه الشرب، بعد نفوق كميات كبيرة من الأسماك بمحافظة الدقهلية، بالقرب من هذه القرية.

وأكد المحافظ أن نتائج التحاليل جاءت سليمة، وأن تلوث مياه الشرب شائعة لا أساس لها من الصحة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة