فيدل كاسترو يظهر مجددا فى الصحافة بعد أربعة أشهر من الغياب

الخميس، 18 أكتوبر 2012 08:18 ص
فيدل كاسترو يظهر مجددا فى الصحافة بعد أربعة أشهر من الغياب فيدل كاسترو الزعيم الكوبى

لاهاى (ا ف ب) –
ظهر الزعيم الكوبى فيدل كاسترو مجددا الأربعاء فى الصحافة الكوبية مع رسالة تهنئة إلى خريجى كلية الطب فى هافانا، وذلك بعد غياب استمر أربعة أشهر ما أطلق العنان للشائعات حول وضعه الصحى.

وأشار كاسترو (86 عاما) فى رسالته إلى أن خريجى العلوم الطبية من كلية "فيكتوريا هيرون" قدموا للكوبيين "أعلى مستوى من الوقاية والصحة وأنهم قاموا بمهمات مشرفة فى المناطق النائية من العالم وبشروط صعبة".

وأضاف أن "كوبا وفى معظم الدول تقدم هذه الخدمات مجانا" مشيرا إلى أن هذا العمل قدم "شهرة كبيرة" لكوبا.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة