22 نوفمبر الحكم على الضباط المتهمين بقتل المتظاهرين بالدرب الأحمر

الخميس، 18 أكتوبر 2012 03:01 م
22 نوفمبر الحكم على الضباط المتهمين بقتل المتظاهرين بالدرب الأحمر محكمة جنايات القاهرة - صورة أرشيفية

كتب محمود نصر
قررت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد محمود الشوربجى، حجز قضية محاكمة المتهمين بقتل المتظاهرين بالدرب الأحمر، المتهم فيها كل من ضابط الشرطة أحمد الشاذلى، وأمين الشرطة خالد أبو زيد، لاتهامهما بقتل 5 من المتظاهرين السلميين، وإصابة 7 آخرين بجمعة الغضب يوم 28 يناير من العام الماضى، للنطق بالحكم بجلسة 22 نوفمبر المقبل.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة