14.5 مليون جنيه خسائر "المصرية لصناعة النشا" فى الربع الأول

الخميس، 18 أكتوبر 2012 12:48 م
14.5 مليون جنيه خسائر "المصرية لصناعة النشا" فى الربع الأول صورة أرشيفية

كتب محمود عسكر
وافق مجلس إدارة الشركة المصرية لصناعة النشا والجلوكوز على نتائج أعمال الشركة غير المدققة خلال الربع الأول من العام الحالى (الفترة المالية المنتهية فى 30 سبتمبر 2012)، حيث أظهرت نتائج الأعمال غير المجمعة تحقيق صافى خسارة قدرها 14.5 مليون جنيه مقابل صافى خسارة تبلغ 652.2 ألف جنيه عن الفترة المالية المنتهية فى 30 سبتمبر 2011، بزيادة 2132%.

وأظهرت نتائج الأعمال المجمعة عن الفترة المالية المنتهية فى 30 سبتمبر 2012 تحقيق صافى خسارة قدرها 18 مليون جنيه مقابل صافى خسارة تبلغ 2.7 مليون جنيه عن الفترة المالية المنتهية فى 30 سبتمبر 2011، بزيادة 555%.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة