مجدى بدر ينتهى من تصوير دوره فى "عبده موتة"

الخميس، 18 أكتوبر 2012 06:03 م
مجدى بدر ينتهى من تصوير دوره فى "عبده موتة" مجدى بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الفنان مجدى بدر بأنه يجسد فى فيلم "عبده موتة" والذى سيعرض فى موسم عيد الأضحى، شخصية "ياسر الأشول" الذى يعمل كديلر مخدرات وهو صديق عبده موتة والذى يجسد دوره محمد رمضان، إلا أنه أحيانا يعمل مع أعداء عبده موتة، لأنه شخصية مادية جدا وكل ما يهمها هو المال فقط وغيرها من الأمور التى تدور حولها أحداث الفيلم.
وأكد مجدى بدر "أن تفاصيل الشخصية مختلفة عن الأدوار التى قدمتها من قبل خاصة وأن الحارة الشعبية الآن اختلفت كثيرا فى تفاصيلها عن ما كانت عليه، بالإضافة إلى العديد من الأمور التى سيشاهدها الجمهور فى الفيلم الذى يقدم تفاصيل الحياة فى شريحة مختلفة من الشعب المصرى".

الفيلم تدور أحداثه حول عبده موتة الشاب الذى يسلك طريق المخدرات، وتتوالى الأحداث فى الفيلم، ليكتشف أن البركة فى المال الحلال، وإن كان قليلا خيرا من كثرته بطرق غير شرعية. الفيلم من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك الفنان مجدى بدر فى بطولة الفيلم الفنانة الاستعراضية دينا ومحمد رمضان وحورية فرغلى ورحاب الجمل وبدرية السيد وسليمان عيد.
ومن ناحية أخرى أكد مجدى بدر أنه سعيد بردود الأفعال التى وصلته من الجمهور حول شخصية "لعلو" الذى قدمها فى مسلسل "خطوط حمرا" فى رمضان الماضى، حيث حققت صدى كبيرا بين عدد كبير من الجمهور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة