منتقداً إهمال هذه اللطاقة..

محافظ الوادى الجديد يطالب بإنشاء وزارة للطاقة المتجددة

الأربعاء، 17 أكتوبر 2012 02:02 م
محافظ الوادى الجديد يطالب بإنشاء وزارة للطاقة المتجددة اللواء طارق المهدى

كتب مصطفى النجار
طالب اللواء طارق المهدى، محافظ الوادى الجديد، اليوم الأربعاء، بتشكيل وزارة جديدة للطاقة المتجددة على أن تتولى حقيبتها المهندسة ليلى جورجى، رئيس هيئة الطاقة المتجددة، بالتابعة لوزارة الكهرباء والطاقة، مؤكداً أنه لا يمكن أن يكون توليد الطاقة المتجددة النظيفة بعيداً عن الاهتمام بهذا الوضع الحالى.

وأضاف خلال مؤتمر صحفى فى افتتاح محطة لإنتاج الكهرباء بالطاقة الشمسية، سأحاول إبعاد مصنع الأسمنت الذى سوف ينشأ فى المحافظة قريبا، عن المناطق السكانية، وسنعمل على دفع المستثمر القيام بإنشاء مصدر للطاقة الشمسية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة