مباحث الإسماعيلية تعيد 140 ألف جنيه تركها مواطن داخل سيارة أجرة

الأربعاء، 17 أكتوبر 2012 04:40 م
مباحث الإسماعيلية تعيد 140 ألف جنيه تركها مواطن داخل سيارة أجرة صورة ارشيفية

الإسماعيلية ـ جمال حراجى
تمكنت مباحث المرور من إعادة حقيبة بداخلها 140 ألف جنيه تركها أحد المواطنين بداخل سيارة أجرة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 6ح قسم شرطة المرور.

كان اللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارا من العميد هشام الشافعى مدير المباحث يفيد بورد بلاغا للرائد أيمن وهبة رئيس مباحث المرور من المواطن عماد إسماعيل صدقى يفيد بأنه أثناء استقلاله لسيارة أجرة بالإسماعيلية وعقب توصيله اكتشف أنه قد نسى الحقيبة بداخل التاكسى و لا يعلم رقم السيارة.

وتم الانتقال الفورى بمعرفة رئيس مباحث المرور والقوة المرافقة ومن خلال الأوصاف التى أدلى بها المبلغ للسيارة والسائق، تم العثور على السيارة والحقيبة الخاصة بالمبلغ.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة