غادر صباح اليوم، الأربعاء، وفد حجاج الجمعيات الأهلية بمحافظة الوادى الجديد البلاد متوجها للأراضى المقدسة لأداء مناسك الحج، وقام بتوديع الوفد مدير عام مديرية الأوقاف ومدير عام الشئون الاجتماعية بالمحافظة، بعد أن تم عقد ندوة تثقيفية لتعريفهم بمناسك الحج وتوزيع حقيبة الحج الخاصة بكل فرد بالبعثة، وكذلك تسليمهم خطوط هواتف محمولة يتم استخدامها داخل السعودية، من أجل ضمان التواصل معهم ومنعا لظاهرة التخلف عن بقية الوفد.
وقال مدير عام الشئون الاجتماعية، إن وفد المحافظة يضم 50 حاجا وحاجة ممن فازوا فى القرعة العلنية التى أجرتها المديرية، وإنه تم توزيع وجبات جافة عليهم أثناء رحلتهم من المحافظة لمطار القاهرة، وحصلوا على كافة المعلومات الخاصة بالإرشادات الصحية، وخاصة كبار السن من أفراد البعثة.
بعثة حج الجمعيات الأهلية بالوادى الجديد تغادر إلى الأراضى المقدسة
الأربعاء، 17 أكتوبر 2012 10:42 م
صورة أرشيفية