قال عصام العريان، القيادى البارز بجماعة الإخوان المسلمين، "لا نملك تطبيق قانون الرحمة على مبارك، كما أن الرئيس "مرسى" لن يبادر بشىء كهذا، خاصة أن أسرة الرئيس السابق لم تقدم كشف حساب عن الأموال المنهوبة الـ30 عاماً الماضية".
وكشف العريان فى حواره مع 90 دقيقة، الذى يقدمه الإعلامى عمرو الليثى على قناة المحور، أن سياسيا سودانيا طالب بتطبيق قانون الرحمة على مبارك، وذلك أثناء حفل عقد قران ابن أبو الفتوح.
العريان: لا نملك تطبيق قانون الرحمة على "مبارك"
الأربعاء، 17 أكتوبر 2012 10:38 م
عصام العريان