العاملون بإدارة الإعلام بـ"الصحة" يرفضون مغادرة مقرهم بالوزارة

الأربعاء، 17 أكتوبر 2012 04:15 م
العاملون بإدارة الإعلام بـ"الصحة" يرفضون مغادرة مقرهم بالوزارة وزير الصحة الدكتور محمد مصطفى حامد

كتبت دانه الحديدى
رفض العاملون بإدارة الإعلام بوزارة الصحة والسكان، مغادرة المكاتب المخصصة لهم، بعدما طالبتهم بذلك د.عبير فؤاد، مساعد وزير الصحة لشئون الطب الوقائى، والتى تولت منصبها بالوزارة مؤخراً خلفاً للدكتور نصر السيد، الذى يشغل حالياً منصب الأمين العام للمجلس القومى للأمومة والطفولة.

وأصدر العاملون بياناً أكدوا فيه أن تلك هى المرة الثالثة بعد ثورة 25 يناير التى يتم بها طردهم من مكتبهم بطلب من مسئولى الوزارة الجدد، والذى وصفهم البيان بخليط من أعضاء الحزب الوطنى والإخوان المسلمين، لافتين إلى أن الإدارة تعانى من نقص فى كافة الإمكانات، رغم أنها تتبع لوزير الصحة بشكل مباشر، والذى لم يجتمع بهم منذ توليه منصبه، يوليو الماضى، على الرغم من طلبهم المتكرر لذلك.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة