38 ألف جنيه تُجبر المقاصة على لعب مبارياته فى "فرعى" برج العرب

الأربعاء، 17 أكتوبر 2012 04:43 ص
38 ألف جنيه تُجبر المقاصة على لعب مبارياته فى "فرعى" برج العرب فريق المقاصة

كتب سليمان النقر
استقر مسئولو نادى المقاصة على إقامة مباريات فريقهم فى الموسم الجديد، على الملعب الفرعى لاستاد برج العرب بالإسكندرية، بعدما رفض الأمن إقامة مبارياتهم على استاد الفيوم، أو استاد الدفاع الجوى بالتجمع الخامس، رغم حصولهم على موافقة بذلك من مسئولى اتحاد الكرة.

جاءت رغبة مسئولى المقاصة فى إقامة مبارياتهم على الملعب الفرعى لاستاد برج العرب توفيراً للنفقات، لاسيما أن تأجير الملعب الفرعى تبلغ قيمته 12 ألف جنيه للمباراة الواحدة بعكس تأجير الملعب الأساسى الذى تبلغ قيمته 50 ألف جنيه، أى أن النادى سيوّفر 38 ألف جنيه، خاصة أن النادى يسعى للتوفير فى النفقات خلال الفترة الحالية بسبب الأزمة المالية التى تعانى منها كل الأندية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة