وزير الداخلية السعودى يتلقى دعوة لزيارة إيران

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2012 09:23 ص
وزير الداخلية السعودى يتلقى دعوة لزيارة إيران الأمير أحمد بن عبد العزيز وزير الداخلية السعودى

الرياض (د.ب.أ)
أعلن مصدر رسمى سعودى مساء أمس الاثنين، أن وزير الداخلية السعودى الأمير أحمد بن عبد العزيز، تلقى دعوة من نظيرة الإيرانى للقيام بزيارة طهران.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية(واس) أن "وزير الداخلية السعودى الأمير أحمد بن عبد العزيز استقبل فى مكتبه بجدة السفير الإيرانى لدى المملكة سيد محمد جواد رسولى، الذى نقل له تحيات وزير الداخلية الإيرانى مصطفى محمد نجار ودعوته لزيارة إيران".

وأضافت (واس) أن الأمير أحمد بن عبد العزيز بحث مع السفير الإيرانى لدى الرياض محمد جواد رسولى الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وتعزيز أواصر وسبل التعاون بين البلدين الصديقين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة