"هيونداى" الكورية الجنوبية تفوز بعقد بناء محطة طاقة فى السعودية

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2012 01:11 م
"هيونداى" الكورية الجنوبية تفوز بعقد بناء محطة طاقة فى السعودية صورة أرشيفية

سول (د ب أ)
أعلنت بناء السفن الكورية الجنوبية العملاقة، اليوم الثلاثاء، فوزها بعقد إقامة محطة طاقة فى السعودية بقيمة 3.2 مليار دولار.

وذكرت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية أن "هيونداى هيفى إنداستريز" وقعت العقد مع شركة الكهرباء السعودية المملوكة للدولة لإقامة المحطة الحرارية فى مدينة جدة. ومن المقرر وفقا للعقد الانتهاء من إقامة المحطة بحلول عام 2017.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة