ضبط مسجل بحوزته 6 قطع حشيش بالغردقة

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2012 05:18 ص
ضبط مسجل بحوزته 6 قطع حشيش بالغردقة حشيش

البحر الأحمر - أحمد عوض
تمكنت مباحث قسم ثان الغردقة من ضبط مسجل بحوزته 6 قطع حشيش بالغردقة تحرر محضرا بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق.

كانت معلومات قد وردت إلى اللواء مصطفى بدير، مدير أمن البحر الأحمر تفيد بقيام شخص ببيع الحشيش على بعض الأشخاص بمنطقة الملاحة بالغردقة، فتم تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد أحمد لاشين رئيس مباحث قسم ثان الغردقة لضبط المتهم وبالفعل تمكن النقيب محمد خشبة، معاون مباحث قسم ثان الغردقة من ضبط المتهم خالد م ا م "26 سنة" من الغردقة وبحوزته 6 قطع حشيش وهو مسجل سرقات واتهم فى 30 قضية سرقة وحيازة مخدرات، وبمواجهة المتهم اعترف بحيازة الحشيش بقصد الاتجار تم تحريز المضبوطات وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة