محافظ شمال سيناء يلتقى أهالى الوسط لبحث مشاكلهم

الإثنين، 15 أكتوبر 2012 12:49 م
محافظ شمال سيناء يلتقى أهالى الوسط لبحث مشاكلهم اللواء السيد عبد الفتاح حرحور

العريش - عبد الحليم سالم
توجه اليوم، اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، يرافقه اللواء جابر العربى السكرتير العام للمحافظة إلى مركز ومدينة الحسنة بوسط سيناء، لعقد مؤتمر جماهيرى بمدينة الحسنة مع الأهالى لبحث مشاكلهم على الطبيعة، وتفقد الأوضاع هناك.

يستقبل المحافظ اللواء هاشم حسين رئيس مركز ومدينة الحسنة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة