رئيس جامعة عين شمس: لا صحة لشائعة انفجار معمل كيميائى بكلية العلوم

الإثنين، 15 أكتوبر 2012 08:04 م
رئيس جامعة عين شمس: لا صحة لشائعة انفجار معمل كيميائى بكلية العلوم جامعة عين شمس

كتبت رحمة رمضان
أكد الدكتور حسين عيسى، رئيس جامعة عين شمس، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه لا صحة لما نشر فى بعض المواقع الإلكترونية بشأن انفجار معمل كيميائى بكلية العلوم، وإصابة 3 طلاب وأحد أعضاء هيئة التدريس بالكلية، مؤكداً أن هذه المعلومات غير صحيحة.

وأوضح عيسى أن حقيقة ما حدث هو إصابة أحد الطالبات ظهر اليوم خلال إجرائها تجربة بالمعمل، حيث كانت تجرى معادلة كيميائية داخل زجاجة تحتوى على الصوديوم والبنزين فانفجرت الزجاجة فقط فى وجه الطالبة، وأصابتها بجرح سطحى بأسفل الوجه، وتم نقلها على الفور إلى مستشفى الجامعة لتلقى الإسعافات الأولية والاطمئنان على سلامتها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة