العشرى يعدل برنامج تدريب إنبى بعد تأجيل مباراة الجيش

الإثنين، 15 أكتوبر 2012 12:19 ص
العشرى يعدل برنامج تدريب إنبى بعد تأجيل مباراة الجيش انبى

كتب وليد ماهر
قرر طارق العشرى المدير الفنى لنادى إنبى تعديل البرنامج التدريبى للفريق بعد تلقيه إخطاراً بتأجيل مباراة طلائع الجيش لتقام يوم الاثنين 22 أكتوبر بدلاً من 17 من الشهر نفسه.

اضطر المدير الفنى للفريق البترولى منح لاعبيه راحة إجبارية بعد غد الثلاثاء حتى يستطيع أن يقنن الأحمال التدريبية، استعداداً لمواجهة نادى طلائع الجيش بملعب جهاز الرياضة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة