قرر طارق العشرى المدير الفنى لنادى إنبى تعديل البرنامج التدريبى للفريق بعد تلقيه إخطاراً بتأجيل مباراة طلائع الجيش لتقام يوم الاثنين 22 أكتوبر بدلاً من 17 من الشهر نفسه.
اضطر المدير الفنى للفريق البترولى منح لاعبيه راحة إجبارية بعد غد الثلاثاء حتى يستطيع أن يقنن الأحمال التدريبية، استعداداً لمواجهة نادى طلائع الجيش بملعب جهاز الرياضة.
العشرى يعدل برنامج تدريب إنبى بعد تأجيل مباراة الجيش
الإثنين، 15 أكتوبر 2012 12:19 ص
انبى