الأهلى يهزم الداخلية بهدف نظيف ودياً فى حضور "الخطيب"

الإثنين، 15 أكتوبر 2012 07:00 م
الأهلى يهزم الداخلية بهدف نظيف ودياً فى حضور "الخطيب" جماعية للأهلي

كتب رمضان حسن
فاز فريق النادى الأهلى على الداخلية بهدف نظيف فى المباراة الودية التى أُقيمت بينهما مساء اليوم، الاثنين، فى إطار استعدادات الأحمر لمباراة صن شاين النيجيرى يوم الأحد المقبل فى إياب الدور قبل النهائى لبطولة أفريقيا.

سجل هدف الأهلى السيد حمدى فى الدقيقة التاسعة من اللقاء، فيما أهدر أحمد فتحى ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء للأهلى.

وشهدت المباراة حضور محمود الخطيب، نائب رئس النادى، الذى حرص على مؤازرة اللاعبين قبل لقاء صن شاين الهام، كما شهد اللقاء خروج وائل جمعة للإصابة.

واستعانت إدارة الأهلى بقوات أمن مُكثًفة لتأمين اللقاء خوفاً من اقتحام الألتراس كما حدث فى مرات سابقة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة