وقفة احتجاجية للعاملين بمستشفيات الفيوم للمطالبة بالتعيين

الأحد، 14 أكتوبر 2012 01:56 م
وقفة احتجاجية للعاملين بمستشفيات الفيوم للمطالبة بالتعيين جانب من الإضراب

الفيوم - رباب الجالى
نظم عشرات العاملين بمستشفى الفيوم العام والمستشفيات المركزية، وقفة احتجاجية صباح اليوم أمام مديرية الصحة، للمطالبة بالتعيين وزيادة المرتبات وتحسين أوضاعهم داخل المستشفيات.

وقال العاملون المحتجون، إن معظم العاملين بوزارة الصحة والمراكز الطبية المتخصصة، تم تعيينهم، وأنهم تلقوا وعودا عديدة من المسئولين بالتعيين، إلا أن هذه الوعود لم تنفذ.

وقام العاملون المحتجون، بتوزيع بيان على جميع المستشفيات المركزية بالفيوم، يناشد العاملين المؤقتين بالالتزام بالإضراب، كنوع من الضغط على المسئولين لتنفيذ مطالبهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة