مقتل سورى يعمل فى التليفزيون الحكومى تحت التعذيب

الأحد، 14 أكتوبر 2012 12:16 م
مقتل سورى يعمل فى التليفزيون الحكومى تحت التعذيب صورة أرشيفية

دمشق (د ب أ)
قال ناشطون، إن مونتيرا فى التليفزيون الرسمى السورى لقى حتفه تحت التعذيب، بعد نحو شهرين من اعتقاله من قبل الأمن السورى.

وذكر ناشطون أن المونتير فى التليفزيون السورى هشام موصلى قتل تحت التعذيب، بعد نحو شهرين من اعتقاله من قبل الأمن المسئول عن مبنى هيئة الإذاعة والتليفزيون، وشيع جثمانه اليوم.

وأوضح ناشطون أن موصلى اعتقل إثر حديث دار بينه وبين أحد زملائه (الشبيحة) حول اتهام هشام للجيش النظامى وعناصر الأمن بسرقة منزله فى حى الميدان الدمشقى، أثناء تعرض الحى للاقتحام فى أواخر شهر يوليو الماضى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة