لجنة الأندية بالجبلاية تطالب بإبعاد حسن حمدى عن رئاستها

الأحد، 14 أكتوبر 2012 10:07 ص
لجنة الأندية بالجبلاية تطالب بإبعاد حسن حمدى عن رئاستها حسن حمدى

كتب محمد ربيع ومحمد مراد
قرر عدد من أندية الدورى الممتاز الأعضاء فى لجنة الأندية باتحاد الكرة على رأسها وادى دجلة ومصر المقاصة والجونة، تقديم طلب للمجلس الجديد بإقالة حسن حمدى، رئيس النادى الأهلى من رئاسة اللجنة، بعد تحويله لجهاز الكسب غير المشروع، وتورطه فى قضايا مخلة بالشرف.

وتسعى الأندية الأعضاء إلى إبعاد حمدى عن رئاسة اللجنة، وإجراء انتخابات داخلية لاختيار رئيس جديد يكون قادرًا على التواجد مع أعضاء اللجنة باستمرار ومتابعة جدول الأعمال لاسيما وأن مسابقة الدورى الممتاز أوشكت على الانطلاق.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة