انطلاق بطولة الجمهورية لناشئى "ألعاب القوى" 17 أكتوبر

الأحد، 14 أكتوبر 2012 10:18 ص
انطلاق بطولة الجمهورية لناشئى "ألعاب القوى" 17 أكتوبر وليد عطا

كتبت ندى مجاهد
تنطلق بطولة الجمهورية لناشئى ألعاب القوى تحت 16 سنة، فى الفترة من 17 وحتى 19 أكتوبر الجارى، وذلك بالمركز الأوليمبى بالمعادى.

من جانبه أكد وليد عطا، رئيس الاتحاد المنتخب حديثاً، فى الانتخابات الأخيرة أنه يأمل أن تخرج البطولة بشكل جيد، نظراً لأنها أول بطولة للمجلس الجديد، فيما يتم تحديد أول اجتماع مجلس إدارة عقب انتهاء منافسات البطولة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة