المحلة يصرف مستحقات 20 لاعباً رغم الأزمة المالية

الأحد، 14 أكتوبر 2012 07:06 ص
المحلة يصرف مستحقات 20 لاعباً رغم الأزمة المالية فريق غزل المحلة

كتب محمد مراد
أكد فتوح الصاوى، المشرف العام على فريق الكرة بنادى غزل المحلة، أن إدارة النادى قامت بصرف مقدمات عقود 20 لاعباً من الفريق، وجارٍ صرف المستحقات للاعبين التسعة المتبقين بقائمة زعيم الفلاحين، لتنهى حالة الاحتقان الموجودة بينهم بعد صرف النادى للمستحقات كاملة على الرغم من الأزمة المالية التى تسيطر على الشركة والنادى.

من ناحية أخرى، يواصل الفريق تدريباته اليومية، وطلب إبراهيم يوسف، المدير الفنى للفريق من محمد الجميل، المدير الإدارى تجهيز مباريات ودية للفريق خلال الفترة المقبل تحسبًا لتأجيل الدورى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة