الترسانة يواجه منتخب عمان الأوليمبى وديا

الأحد، 14 أكتوبر 2012 08:32 ص
الترسانة يواجه منتخب عمان الأوليمبى وديا أحمد عبد الحليم المدير الفنى للترسانة

كتبت ياسمين يحيى
يخوض الفريق الأول بنادى الترسانة مباراة ودية ظهر اليوم، أمام المنتخب العمانى الأوليمبى بمقر النادى فى ميت عقبة فى إطار سلسلة المباريات الودية التى خاضها الشواكيش خلال الفترة الماضية استعداداً للموسم الجديد.

من جانبه، يحرص أحمد عبد الحليم، المدير الفنى للترسانة على إشراك جميع اللاعبين خلال المباريات الودية التى يخوضها الفريق للوقوف على مستواهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة