"الصحة" تدعم مرفق إسعاف الوادى الجديد بـ 15 سيارة جديدة

السبت، 13 أكتوبر 2012 06:05 م
"الصحة" تدعم مرفق إسعاف الوادى الجديد بـ 15 سيارة جديدة اللواء طارق مهدى

الوادى الجديد - ماهر أبو نور
أعلن الدكتور محمد بخارى مدير عام قطاع الصحة بالوادى الجديد عن الموافقة على اعتماد 15 سيارة إسعاف جديدة، تمهيداً لإدخالها الخدمة بمرفق إسعاف المحافظة والتى سيتم توزيعها على مراكز المحافظة لتدعيم نقط الإسعاف الفرعية لسد ما بهما من عجز ولتحسين مستوى الخدمة التى تقدمها تلك النقط على الطرق السريعة داخل المحافظة.

أضاف أن اللواء طارق مهدى، محافظ الإقليم، صدق على طلب مرفق الإسعاف بضمه لهيئة الإسعاف المصرية بكافة فئات العاملين فيه، وفقاً لتخصصاتهم سواء معينين أو منتدبين، وذلك بعد أن طالب العاملون بالمرفق بمساواتهم بباقى المحافظات التى تم فيها ضم مرافق الإسعاف للهيئة بنفس الشروط دون تمييز أو اشتراط ضم مدد الخدمة على أن تختص الهيئة بالتوفيق بين فئات المسعفين بالمرفق بما يحقق لهم مبدأ العدالة الاجتماعية فيما بينهم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة