وقفة للقوى الثورية بدمياط تنديدا بالاعتداءات على متظاهرى التحرير

الجمعة، 12 أكتوبر 2012 06:35 م
وقفة للقوى الثورية بدمياط تنديدا بالاعتداءات على متظاهرى التحرير صورة أرشيفية

دمياط - معتز الشربينى
خرجت مساء اليوم الجمعة، مسيرة احتجاجية بشوارع مدينة دمياط، شارك فيها أعضاء حركة 6 إبريل و"الاشتراكيون الثوريون"، توجهت إلى مقر حزب الحرية والعدالة بميدان سرور ا تنديدا بالاعتداء على متظاهرى التحرير.

وجابت المسيرة شوارع مدينة دمياط، ثم وتوجهت إلى المقر الرئيسى لحزب الحرية والعدالة بمنطقة الأعصر، منددين ومعترضين على الاعتداءات التى وقعت على المتظاهرين بميدان التحرير وهتف المحتجون: "قولنا عيش عدالة حرية ردوا علينا ببلطجية يسقط يسقط، حكم المرشد، الدمياطى قالها قوية يسقط حكم الإخوانجية، إخوانجية بلطجية بلطجية"، و"الإخوان ضربوا أخوتنا فى الميدان" و"هى دى سياسة الإخوان شغل كوسة وبتنجان" "يا مبارك نام وارتاح مرسى بيكمل الكفاح".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة