مصطفى النجار لمتظاهرى التحرير: عودوا لبيوتكم حتى لا يلعنكم الشهداء

الجمعة، 12 أكتوبر 2012 04:51 م
مصطفى النجار لمتظاهرى التحرير: عودوا لبيوتكم حتى لا يلعنكم الشهداء د. مصطفى النجار عضو مجلس الشعب السابق

كتبت رحاب عبد اللاه
طالب الدكتور مصطفى النجار عضو مجلس الشعب السابق، كافة القوى السياسية، بإخلاء ميدان التحرير فورا، وعدم تلويثه بالاقتتال بين المصريين.

وقال النجار فى تغريدة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "هذا ميدان الشهداء عودوا لبيوتكم حتى لا يلعنكم الشهداء"، مؤكدا أن تغيير النائب العام مطلب شعبى ثورى من أول الثورة، وحين يحدث يتباكى بعضهم ويزايد ويقول هذا ضد استقلال القضاء، قائلا: "كفاكم رقصا.. من ضيع دم الشهدء؟".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة