قال الإعلامى "حمدى قنديل" عار على الإخوان المسلمين أن يهاجموا معارضيهم فى ميدان التحرير.
وطالب "قنديل" الإخوان فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى بـ"تويتر"، أن يسحبوا رجالهم من الميدان على الفور، مشيراً إلى أن هذه الممارسات لم يجرؤ عليها الحزب الوطنى أيام مبارك.
حمدى قنديل: ما يفعله "الإخوان" لم يجرؤ عليه الحزب الوطنى أيام مبارك
الجمعة، 12 أكتوبر 2012 10:07 م
حمدى قنديل